Posts in category

مواضيع هامة


أشارت إدارة مهرجان قرطاج، إلى أنّ الدورة الثالثة والخمسين، هذا العام ستشهد مُشاركة عدد من نجوم الأغنية العربية فيما ستشكل العروض المحلية نصف أنشطة الحدث الفني وكشف مدير مهرجان قرطاج الدولي، مختار الرصاع، في مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس، عن برنامج المهرجان، قائلًا:الكثير من المهرجانات صعدت وتمتلك الكثير من الأموال لكنها لا تمتلك الشمولية والإشعاع …

0 102

أللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بالرَّحْمَةِ ، وَ ارْزُقني فيهِ التَّوفيقَ وَ العِصْمَةَ ، وَ طَهِّر قَلبي مِن غياهِبِ التُّهمَةِ ، يارَحيماً بِعبادِهِ المُؤمنينَ

0 336

نقلت وكالة “رويترز” عن مصدرين امنيين مصريين ان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قرارا بالعفو عن هشام طلعت مصطفى المُدان في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم التي لاقت حتفها في العام 2008  الى هذا، اعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أنّ السيسي أصدر يوم الجمعة قرارا بالعفو عن محبوسين في قضايا تظاهر وقالت …

0 240

الحلقة ما قبل الاخيرة من حلقات الخيمة الرمضانية الخاصة بفندق فور بوينتس مع الاصحافي زكريا فّحام كانت مميّزة ومليئة بالمفاجئات ومنها انسحاب محبوب العرب حازم الشريف من الحلقة و اليكم تفاصيل الحلقة بدات الحلقة مع النجمة ميكايلا بالحديث عن الشهر الفضيل والصلاة وجمع العائلة تحت سقف واحد مشيرة ان الدين هو صلة وصل بين الناس …

0 172

بدعوة من رئيسة جمعية ” بلسمات ” السيدة امل , احيا النجم ” ايمن زبيب ” حفل السحور والذي يعود ريعه للمحتاجين وذلك في فندق ” كورال بيتش ” تمّيز بحضور الطبيب التجميلي الابرز ” هراتش ” والذي حضر مع النجمتين ” طروب ” و ” مادلين مطر ” و بحضور نجوم الاعلام في الوطن …

0 213

ولاء منصور – شارع الفن – مصر   كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعض المزايا والعيوب في شخصيتها وأهمها أنها شخصية مترددة في الشراء مادلين طبر قالت خلال استضافتها في برنامج «بيع واشتري» مع الإعلامي مصطفى ياسين، والمذاع عبر فضائية «نجوم إف إم»: أنا مؤمنة بالمثل القائل اللي باعك بيعه وانساه أيضا، وكسبت أصدقاء كثر، …

0 119

حكماً قضائياً بإلزامها تسديد مبلغ مليون درهم مغربي، أي ما يعادل 4 ملايين جنيه مصري، كشفته تقارير إعلامية عن مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامرحسني وأشار موقع “إرم نيوز” أن هذا الحكم  صدر في الـ 30 من أيار الماضي لصالح مالك شركة “العنود الطيب” للإنتاج الفني، بسبب عدم الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركة وأكد أحمد …

0 397

بعد إصداره عام 2014 البومه الاول بعنوان “عساف 2014” مع شركة بلاتينوم ريكوردز، كشف الفنان محمد عساف عن موعد طرح البومه الثاني في مسيرته الفنية، من خلال شريط مصوّر على صفحته الرسمية في تطبيق انستغرام قال فيه: “كل عام وانتم بخير، جمهوري الغالي والحبيب، أزف لكم خبرًا بأن البوم ما وحشناك سيصدر بتاريخ 27 حزيران …

0 140

أورد الموقع الإلكتروني لمحطة الـ ام تيفي، أن الأخيرة تلقّت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي رسائل صوتية ونصيّة لم تمرّ مرور الكرام والسبب… هستيريا المشاهدين! وبحسب الموقع فإن مشاهدي شاشة ام تيفي وخصوصاً متابعي المسلسل الرمضاني “الهيبة”، يعانون من هستيريا لم تشهد لها المحطات التلفزيونية اللبنانية مثيلاً من قبل إلى درجة أن احتمال …

0 316

دقّ ناقوس الخطر، صرخة داخليّة ما عادت تكفي لإطلاق الصّوت بل خرجت وضجّت وها هي النّتائج تتفاعل لتصل الى القلوب والضّمائر أمّهات مفجوعات، رجال يبكون، إخوة وأخوات ينوحون، أقارب مصدومون، أوطان ذرفت دماؤها فروت أرضها لتنبت شهداء وتزهرُ “ليت التّاريخ لا يعيد نفسه”، مَثَل لبنانيّ متداول دائمًا ولكن بصيغة مختلفة، اليوم انقلبت المقاييس وما عدنا …

0 162

احتفل “جوجل”، الأربعاء، بيوم الأب العالمي والذي يوافق 21 يونيو، بوضع رسوم متحركة على صفحته الرئيسية تعبر عن الاحتفال بهذا اليوم واستخدم القائمون على “جوجل” نبات الصبار كرمز للأب في هذه الرسوم، والتي أظهرت أبرز مهام الأب مع أسرته بدءا من تحمل المسئولية في أصعب الظروف والاعتناء بأبنائه وجاء اختيار نبات الصبار للتعبير عن الاحتفال …

0 169

حلت الفنانة اللبنانية ليال عبود ضيفة على برنامج “هل القمر” الذي يبث من خلال اذاعة صوت الحرية في بيروت و يقدمه الاعلامي غي اسود، حيث تناولت العديد من المواضيع الفنية، وتوقفت عند جديدها الغنائي وهو عبارة عن أغنية مغربية تعاونت عبرها مع الفنان المغربي جلال الحمداوي وسوف تصورها على طريقة الفيديو كليب في تعامل جديد …

0 215

أللّهُمَّ اجْعَلْ سَعْيي فيهِ مَشكوراً ، وَ ذَنبي فيهِ مَغفُوراً ، وَعَمَلي فيهِ مَقبُولاً ، وَ عَيْببي فيهِ مَستوراً يا أسمَعَ السّامعينَ

0 864

في الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل، حلّ الفنا ننقولا الأسطا ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه الزميل شادي ريشا مباشرةً عبر تلفزيون لبنان، فكشف عن أغنيته الجديدة “مش هيك بحبو” التي سيطلقها قريباً في الأسواق، من كلمات نعمان الترس وألحان نقولا الأسطا، مقدّمًا مقطعاً منها للمرة الأولى كما أكد الاسطا أنّه يرفض تقديم أغنيات …

0 121