Posts in category

شارع الفن


أشارت إدارة مهرجان قرطاج، إلى أنّ الدورة الثالثة والخمسين، هذا العام ستشهد مُشاركة عدد من نجوم الأغنية العربية فيما ستشكل العروض المحلية نصف أنشطة الحدث الفني وكشف مدير مهرجان قرطاج الدولي، مختار الرصاع، في مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس، عن برنامج المهرجان، قائلًا:الكثير من المهرجانات صعدت وتمتلك الكثير من الأموال لكنها لا تمتلك الشمولية والإشعاع …

0 102

الحلقة ما قبل الاخيرة من حلقات الخيمة الرمضانية الخاصة بفندق فور بوينتس مع الاصحافي زكريا فّحام كانت مميّزة ومليئة بالمفاجئات ومنها انسحاب محبوب العرب حازم الشريف من الحلقة و اليكم تفاصيل الحلقة بدات الحلقة مع النجمة ميكايلا بالحديث عن الشهر الفضيل والصلاة وجمع العائلة تحت سقف واحد مشيرة ان الدين هو صلة وصل بين الناس …

0 172

بدعوة من رئيسة جمعية ” بلسمات ” السيدة امل , احيا النجم ” ايمن زبيب ” حفل السحور والذي يعود ريعه للمحتاجين وذلك في فندق ” كورال بيتش ” تمّيز بحضور الطبيب التجميلي الابرز ” هراتش ” والذي حضر مع النجمتين ” طروب ” و ” مادلين مطر ” و بحضور نجوم الاعلام في الوطن …

0 213

ولاء منصور – شارع الفن – مصر اختار النجم المصري الكبير عادل إمام، الكاتب أحمد عبد الله، لكتابة مسلسله الجديد لرمضان 2018 والذى يحمل عنوان خلى الاسم للآخر والعمل من إنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لنجله المخرج رامى إمام، وأسند الزعيم مهمة كتابة العمل لعبد الله بدلا من الكاتب يوسف معاطى، وذلك فى محاولة تغيير الطريقة …

0 161

ولاء منصور – شارع الفن – مصر يستعد الفنان المصري كريم عبد العزيز، للعودة للسينما بفيلم جديد، حيث يجهز لهذا العمل فى سرية تامة مع المخرج وائل إحسان والمنتج أحمد السبكى، وجار حاليا ترشيح باقى فريق العمل وكان أخر فيلم للفنان كريم عبد العزيز في السينما هو فيلم الفيل الأزرق مع الفنان خالد الصاوي

0 108

ولاء منصور – شارع الفن – مصر   كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعض المزايا والعيوب في شخصيتها وأهمها أنها شخصية مترددة في الشراء مادلين طبر قالت خلال استضافتها في برنامج «بيع واشتري» مع الإعلامي مصطفى ياسين، والمذاع عبر فضائية «نجوم إف إم»: أنا مؤمنة بالمثل القائل اللي باعك بيعه وانساه أيضا، وكسبت أصدقاء كثر، …

0 119

بعد إصداره عام 2014 البومه الاول بعنوان “عساف 2014” مع شركة بلاتينوم ريكوردز، كشف الفنان محمد عساف عن موعد طرح البومه الثاني في مسيرته الفنية، من خلال شريط مصوّر على صفحته الرسمية في تطبيق انستغرام قال فيه: “كل عام وانتم بخير، جمهوري الغالي والحبيب، أزف لكم خبرًا بأن البوم ما وحشناك سيصدر بتاريخ 27 حزيران …

0 140

حلت الفنانة اللبنانية ليال عبود ضيفة على برنامج “هل القمر” الذي يبث من خلال اذاعة صوت الحرية في بيروت و يقدمه الاعلامي غي اسود، حيث تناولت العديد من المواضيع الفنية، وتوقفت عند جديدها الغنائي وهو عبارة عن أغنية مغربية تعاونت عبرها مع الفنان المغربي جلال الحمداوي وسوف تصورها على طريقة الفيديو كليب في تعامل جديد …

0 215

في الأسبوع الأخير من الشهر الفضيل، حلّ الفنا ننقولا الأسطا ضيفاً على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدمه الزميل شادي ريشا مباشرةً عبر تلفزيون لبنان، فكشف عن أغنيته الجديدة “مش هيك بحبو” التي سيطلقها قريباً في الأسواق، من كلمات نعمان الترس وألحان نقولا الأسطا، مقدّمًا مقطعاً منها للمرة الأولى كما أكد الاسطا أنّه يرفض تقديم أغنيات …

0 121

أصدرت سفيرتنا الى النجوم السيّدة فيروز، الأغنية الأولى لها بعنوان “لمين”، من ضمن ألبومها المقبل الذي يحمل عنوان “ببالي” عبر تطبيق أنغامي الأغنية كتبتها ابنتها المخرجة ريما الرحباني ولحنها من أغنية لمن تسهر النجمة للفنان جيلبرت بيكود، وقد قام بتوزيعها ستيف سايدويل طرح الأغنية هذه، تزامن مع ذكرى رحيل الفنان الكبير عاصي الرحباني، وقد أتى …

0 108

تحدث عاصي عن طفولته بين الكروم ومع الناس الطيبين، عن الفن والفولكلور وفيروز التي تجادل وتعترض وتبدي ملاحظات قيّمة. وتحدثت فيروز عن عاصي الذي كانت حياته قصيرة إنما مليئة «شغل وتعب»، زرع الكثير من الجمال و«فلّ بكير»، الرجل الذي أحبت صوره و«مطارحه» فدخلت إليها ولم تعد تستطيع مغادرتها، فصارت عالمها. رسمت صورة الفنان «الديكتاتور» القاسي …

0 149

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، حسابها الرسمي على صورة لها بالحجاب، حيث تواجدت في السعودية لأداء مناسك العمرة وعلّقت حسون على الصورة، قائلة: لبيك اللهم. عمرة الى بيت الله الحرام مكة. الكعبة. الحمد لله وبدت شذى على طبيعتها بالحجاب، ومن دون ماكياج، لتنهال عليها التعليقات الداعية بتقبل …

0 369

ينشغل الفنان الاماراتي حسين الجسمي بالتحضير لأغنية جديدة يهيدها إلى الشعب المصري بعنوان رسمنالك ويقوم الجسمي حالياً بتصوير أغنية “رسمنالك” على طريقة الفيديو كليب، بين عدد من المعالم السياحية في القاهرة وأسوان والإسكندرية، كما يشارك “الجسمي” مجموعة من الأطفال في الكليب، ولكن وفقا لسيناريو الأغنية فإنه سيتم تصوير باقي مشاهد الأغنية بدون حسين الجسمي أغنية …

0 399

حلّ الفنان اللبناني ريان ضيفاً على برنامج “سهرة عُمر” الذي يُعرض كل ليلة مباشرةً عبرتلفزيون لبنان ويقدمه شادي ريشا، وكشف ريان عن عودته للساحة الفنية مجدداً بعد غياب ريان أعلن أنّه سيطلق أغنية جديدة بعنوان “رجاع” بعد أيام قليلة، وغنّى مقطعاً صغيراً منها لأول مرة في “سهرة عُمر”. الأغنية رومانسية وعنها قال ريان: “تميزت باللون …

0 141