Posts in category

هنا القاهرة


ولاء منصور – شارع الفن – مصر اختار النجم المصري الكبير عادل إمام، الكاتب أحمد عبد الله، لكتابة مسلسله الجديد لرمضان 2018 والذى يحمل عنوان خلى الاسم للآخر والعمل من إنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لنجله المخرج رامى إمام، وأسند الزعيم مهمة كتابة العمل لعبد الله بدلا من الكاتب يوسف معاطى، وذلك فى محاولة تغيير الطريقة …

0 161

ولاء منصور – شارع الفن – مصر يستعد الفنان المصري كريم عبد العزيز، للعودة للسينما بفيلم جديد، حيث يجهز لهذا العمل فى سرية تامة مع المخرج وائل إحسان والمنتج أحمد السبكى، وجار حاليا ترشيح باقى فريق العمل وكان أخر فيلم للفنان كريم عبد العزيز في السينما هو فيلم الفيل الأزرق مع الفنان خالد الصاوي

0 108

ولاء منصور – شارع الفن – مصر   كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعض المزايا والعيوب في شخصيتها وأهمها أنها شخصية مترددة في الشراء مادلين طبر قالت خلال استضافتها في برنامج «بيع واشتري» مع الإعلامي مصطفى ياسين، والمذاع عبر فضائية «نجوم إف إم»: أنا مؤمنة بالمثل القائل اللي باعك بيعه وانساه أيضا، وكسبت أصدقاء كثر، …

0 119

سافرت الفنانة المصرية فيفي عبده إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك العمرة ونشرت عبده عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لها من داخل المدينة المنورة وهي ترتدي الحجاب وعلقت عبده على الصورة، قائلة: “من المدينة المنورة العشر أيام الأخيرة مدد يا رسول الله كما نشرت عبده مقطع فيديز للطفلة فريدة المريضة بالسرطان، …

0 544

إحتفل الممثل المصري محمد هنيديأ مس الجمعة بتخرج إبنته “فاطمة” من المرحلة المدرسية، ونشر عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة من الإحتفال وعلّق هنيدي على الصورة، قائلاً: “لا أصدق أن فاطمة تخرجت من المدرسة بالأمس، كان من أسعد الأيام الحمد الله

0 823

ولاء منصور – شارع الفن – مصر قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفنى للمسرح أن عرض ” ليلة من ألف ليلة”، من إنتاج فرقة المسرح القومى التابعة للبيت الفنى للمسرح، يعود من جديد لينير المسرح القومى ثانى أيام عيد الفطر المبارك وقال الفنان يوسف إسماعيل مدير الفرقة أنه سعيد  بعودة العرض للمسرح القومى مرة …

0 114

ولاء منصور – شارع الفن – مصر للمرة الثانية على التوالى، قررت إدارة مول مصر إلغاء حفل المطربة عايدة الأيوبى، الذى كان من المقرر أن تحييه، اليوم، ضمن مجموعة حفلات شهر رمضان، وتم ذلك دون إبداء أية أسباب واضحة، ولم تكن هذه هى المرة الأولى التى يحدث فيها ذلك، حيث تم بالأمس أيضا إلغاء حفل المطرب …

0 128

تتوالى نجاحات العالمي مدرب اللياقه البدنية مصطفى اكشن في تدريب نجوم مصر والعرب وتجهيزهم بدنيا للقيام بأدوارهم الفنية،يخضع نجم استار إكادمي محمد شاهين لفورمة جديدة بإمضاء من مصطفى أكشن للألبوم الجديد ويعتبر مصطفى هو المدرب الوحيد لتنسيق القوام ونحت الجسم بعد خطواته الناجحة مع معظم نجوم السينما والمؤلفين والرياضيين أنفسهم حيث لم تعد عمليات الشفط …

0 109

ولدت ليلى فوزي في تركيا لأب مصري وأم تركية، وعارض والدها في البداية عملها في الفن حتى أقنعه أصدقائه فوافق على مشاركتها في أول فيلم “مصنع الزوجات” عام1941ـ دخلت مجال التمثيل في سن صغيرة، لذلك لم تكمل تعليمها، وهو الشيء الذي ندمت عليه فيما بعد كما صرحت في أحد لقاءاتها كانت تحلم بالغناء وهي صغيرة …

0 235

في استطلاع أجرته شركة “ابسوس”، لبحوث المشاهدة خلال الخمس أيام الأولى من شهر رمضان الكريم، نافست عدد من البرامج والمسلسلات على المراكز الخمسة عشر الأولى للاستطلاع رامز تحت الأرض حاز برنامج “رامز تحت الأرض”، للفنان رامز جلال على المركز الأول في استطلاع ايبسوس، على الرغم من الانتقادات التي وجهت للبرنامج حتى قبل عرضه، وهو ينتمي …

0 229

اقيم حفل سحور “وحدة مكافحة الإدمان” بإحدى فنادق القاهرة الكبرى، مساء الثلاثاء 6 يونيو، بحضور عدد من نجوم الفن الحفل شهد حضور كل من الفنانة نيللي كريم، والفنان أحمد فهمي، والفنان سامح الصريطي، والفنانة والإعلامية هند رضا، والفنان أحمد شامي، والفنان نادر حمدي، والإعلامي يوسف الحسيني، ومصمم الأزياء هاني البحيري، والفنان حسام حبيب وقدم حفل …

0 310

إعلامية مصرية، ولدت يوم 4 أبريل عام 1946م، حصلت على ليسانس من قسم اجتماع بكلية الآداب، تزوجت للمرة الأولي من الحارس الفلسطيني لمرمى النادي الأهلي سابقاً “مروان كنفاني” وأنجبت منه ولدان هما “حكم – ناصر”، ثم تزوجت من “أحمد فوزي” احد العاملين برئاسة الجمهورية، وأخيراً تزوجت من أمير سعودي بدأت “نجوى إبراهيم” حياتها المهنية بالعمل …

0 307

رفضت النجمة المصرية غادة عبد الرازق الاتهامات التي وجهتها النقابة العامة للضيافة المصرية التي قررت اتخاذ الإجراءات القانونية ضد مسلسل “أرض جو” الذي يعرض عبر قناة أون إي وأوضحت عبد الرازق أن العمل لم يسئ مطلقاً للمضيفات، وأنه عمل من وحي خيال المؤلف، ولا يمس الواقع بأي شيء من الحقيقة وأضافت: ابنتي روتانا تعمل في …

0 524

بحضور الدكتور أيمن البياع، سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، و نخبة من نجوم الفن والإعلام، عقد فريق عمل برنامج ” ذا مايك ستار” مؤتمرا صحفيا أُعْلِن فيه عن إطلاق برنامج مواهب إذاعي للأطفال هو الأول من نوعه على صعيد العالم العربي وعقد المؤتمر في قاعة ايمان بفندق موفينيك بمدينة 6 أكتوبر بالعاصمة المصرية القاهرة وفي …

0 106