أشارت إدارة مهرجان قرطاج، إلى أنّ الدورة الثالثة والخمسين، هذا العام ستشهد مُشاركة عدد من نجوم الأغنية العربية فيما ستشكل العروض المحلية نصف أنشطة الحدث الفني وكشف مدير مهرجان قرطاج الدولي، مختار الرصاع، في مؤتمر صحفي يوم أمس الخميس، عن برنامج المهرجان، قائلًا:الكثير من المهرجانات صعدت وتمتلك الكثير من الأموال لكنها لا تمتلك الشمولية والإشعاع …

0 102

ستقبل النيابة العامة في إسبانيا تحصيل غرامة من نجم برشلونة، ليونيل ميسي، بدلا من تنفيذ عقوبة سجنه لمدة 21 شهرا بسبب التهرب الضريبي. وأشارت المتحدثة باسم النيابة العامة، الجمعة، إلى أن الأخيرة مستعدة لتحصيل مبلغ 400 يورو عن كل يوم سجن، وهو خيار كان محامو اللاعب قد اقترحوه أيضا. والقرار الآن في هذه المسألة بيد …

0 122

أحبطت وزارة الداخلية السعودية عملية إرهابية كانت تستهدف المسجد الحرام، في مدينة مكة المكرمة، بعد ضربات استباقية لقوات الأمن، والقبض على 5 أشخاص، بينهم امرأة، فيما فجر أحد المطلوبين نفسه.وأفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” بأن قوات الطوارئ داهمت خلايا إرهابية في جدة وحيي العسيلة وأجياد المصافي بمكة المكرمة. وأشار إلى الأجواء الهادئة في الحرم المكي، …

0 209

أللّهُمَّ غَشِّني فيهِ بالرَّحْمَةِ ، وَ ارْزُقني فيهِ التَّوفيقَ وَ العِصْمَةَ ، وَ طَهِّر قَلبي مِن غياهِبِ التُّهمَةِ ، يارَحيماً بِعبادِهِ المُؤمنينَ

0 336

نقلت وكالة “رويترز” عن مصدرين امنيين مصريين ان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أصدر قرارا بالعفو عن هشام طلعت مصطفى المُدان في قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم التي لاقت حتفها في العام 2008  الى هذا، اعلنت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أنّ السيسي أصدر يوم الجمعة قرارا بالعفو عن محبوسين في قضايا تظاهر وقالت …

0 241

الحلقة ما قبل الاخيرة من حلقات الخيمة الرمضانية الخاصة بفندق فور بوينتس مع الاصحافي زكريا فّحام كانت مميّزة ومليئة بالمفاجئات ومنها انسحاب محبوب العرب حازم الشريف من الحلقة و اليكم تفاصيل الحلقة بدات الحلقة مع النجمة ميكايلا بالحديث عن الشهر الفضيل والصلاة وجمع العائلة تحت سقف واحد مشيرة ان الدين هو صلة وصل بين الناس …

0 172

بدعوة من رئيسة جمعية ” بلسمات ” السيدة امل , احيا النجم ” ايمن زبيب ” حفل السحور والذي يعود ريعه للمحتاجين وذلك في فندق ” كورال بيتش ” تمّيز بحضور الطبيب التجميلي الابرز ” هراتش ” والذي حضر مع النجمتين ” طروب ” و ” مادلين مطر ” و بحضور نجوم الاعلام في الوطن …

0 213

ولاء منصور – شارع الفن – مصر اختار النجم المصري الكبير عادل إمام، الكاتب أحمد عبد الله، لكتابة مسلسله الجديد لرمضان 2018 والذى يحمل عنوان خلى الاسم للآخر والعمل من إنتاج شركة “ماجنوم” المملوكة لنجله المخرج رامى إمام، وأسند الزعيم مهمة كتابة العمل لعبد الله بدلا من الكاتب يوسف معاطى، وذلك فى محاولة تغيير الطريقة …

0 161

ولاء منصور – شارع الفن – مصر يستعد الفنان المصري كريم عبد العزيز، للعودة للسينما بفيلم جديد، حيث يجهز لهذا العمل فى سرية تامة مع المخرج وائل إحسان والمنتج أحمد السبكى، وجار حاليا ترشيح باقى فريق العمل وكان أخر فيلم للفنان كريم عبد العزيز في السينما هو فيلم الفيل الأزرق مع الفنان خالد الصاوي

0 108

أوفى الكاتب والأستاذ الجامعي البريطاني، ماثيو جودوين، وهو خبير في السياسة والعلاقات الدولية في جامعة “كنت” البريطانية، بوعده بأن يأكل كتابه الجديد إذا حظى حزب العمال البريطاني بقيادة جيرمي كوربن، بليلة ناجحة في الانتخابات التشريعية صحيفة «مترو» البريطانية، ذكرت أن جودوين قد أفصح في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عن عدم …

0 115

ولاء منصور – شارع الفن – مصر   كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، بعض المزايا والعيوب في شخصيتها وأهمها أنها شخصية مترددة في الشراء مادلين طبر قالت خلال استضافتها في برنامج «بيع واشتري» مع الإعلامي مصطفى ياسين، والمذاع عبر فضائية «نجوم إف إم»: أنا مؤمنة بالمثل القائل اللي باعك بيعه وانساه أيضا، وكسبت أصدقاء كثر، …

0 119

يجمع نادي النصر الرياضي اللبناني نخبة من أعضائه ووجوه رياضية وإعلامية وإجتماعية للإحتفال معه بمناسية مناسبة مرور 30 عاماً على تأسيسه، ويقيم للمناسبة إحتفالية في الخامس من تموز عاليه، تحت عنوان “سوا للعطاء… نستمر وخلال الإحتفال سيتم الإعلان عن خطة عملية جديدة للنادي وكيفية تعاونه مع النوادي اللبنانية لرفع الشأن الرياضي في لبنان، ولتبقى الرياضة …

0 108

ألقت السلطات الإسبانية القبض على أبوين يشتبه في بيعهما لابنتهما القاصر البالغة من العمر 14 عامًا مقابل 5 آلاف يورو وشاحنة صغيرة فان وذكر موقع “ذا لوكال” الإخباري أن الوالدين وهما من “بيدريرا” كانا قد أبلغا عن اختفاء ابنتهما، ولكن تبين لاحقا وبعد سماع العديد من الشهود أن الأبوين، وهما من رومانيا، ربما يكونا قد …

0 451

حكماً قضائياً بإلزامها تسديد مبلغ مليون درهم مغربي، أي ما يعادل 4 ملايين جنيه مصري، كشفته تقارير إعلامية عن مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامرحسني وأشار موقع “إرم نيوز” أن هذا الحكم  صدر في الـ 30 من أيار الماضي لصالح مالك شركة “العنود الطيب” للإنتاج الفني، بسبب عدم الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركة وأكد أحمد …

0 397