من إنتاج ” آرابيكا ميوزك ” … رضا يضع الهمسات واللمسات الأخيره على أغاني ألبومه القادم

rida

 

عاد المطرب اللبناني رضا الى بيروت ، بعدما وضع آخر اللمسات وسجّل آخر الهمسات بصوته المليء بالشجن والإحساس على جميع أغاني ألبومه الذي تنتجه شركة ” آرابيكا ميوزك ” . وقد كان الموسيقار وليد سعد يرافق رضا في كلّ كلمة يسجّلها في الستوديو من شدّة حرصه على أن تأتي الأغاني بأجمل ما يمكن ، خصوصا أن رضا أحد كبار المطربين العرب الذين يحسب لهم جمهور السمّيعه حسابا خاصا . وفي الليلة الأخيرة ،قبل عودته الى بيروت ، وبينما كان الجميع يستمع الى كلّ الأغاني للمرّة الأخيره قبل ذهابها الى الطبع والنسخ ، جلس الجميع في الستوديو على الأرض يغنّون ويرقصون على نغمات وألحان الأغاني التي وصل عددها الى 14 أغنية بالتمام والكمال . وقد عاش الجميع لحظات من النشوة العارمه بعدما تأكّدوا أن الجهد المبذول أعطى أفضل نتيجة ممكنه . وقد إتصلّ المطرب رضا والموسيقار وليد سعد برئيس شركة ” آرابيكا ميوزك ” المنتج محمد ياسين الموجود في بيروت وأسمعوه الأغاني بالشكل النهائي عبر الهاتف ، لأنهما لم يشاءا الأنتظار حتى عودة رضا الى لبنان في  اليوم التالي  ليقدم له النسخة الأولى ….. كما وجّه رئيس ” آرابيكا ميوزك ”  محمد ياسين تحية كبيره لكل الشعراء والملحنين والموزّعين الموسيقيين الذين شاركوا في هذا العمل الرائع . وقد كانت الكلمات والألحان لنخبة من أكبر وأهم الشعراء والملحنين والموزّعين في عالم الأغنيه العربيه في مصر ولبنان .وهم الشعراء الدكتور نبيل خلف ، ايمن بهجت قمر،اللبناني نزار فرنسيس ، نادر عبدلله ومحمود الشاذلي . أما الألحان فقد كانت لكلّ من الموسيقار وليد سعد ،محمد يحيى ومحمد نادي . وتولّى توزيع الألحان كل من عادل عايش ،تميم ،محمد مصطفى ، توما ونادر حمدي . وقد تمّ تسجيل الأغاني ووضع الصوت في عدد من أهم واضخم ستوديوهات الصوت في مصر وتركيا المجهّزه بأفضل تقنيات الصوت الرقميه . وسيبدأ رضا من جديد رحلته مع تصوير الكليبات لعدد من أغاني الألبوم بعدما صوّر بعضها ، وسيختار المخرجين الذي سيتعاون معهم في الأغاني الباقيه .

جدير بالذكر أن أغنية الديو بين رضا ورجاء قصابني” الأيد بالإيد ”  التي صورها  منذ فترة قصيره بين لبنان وتايلاند تعرض حاليا على قناة ” أرابيكا تي في ” ، وستكون الأغاني الجديده أيضا من نصيب تلفزيون ” أرابيكا ” حصريا ….

شركة ” أرابيكا ميوزك ” تحضّر حاليا لإطلاق ألبوم رضا في مصر ولبنان والعالم بشكل مدروس ، عبر حملة إعلانات وترويج ضخمه ، خلال الأيام القليلة القادمه .

الفنان رضا ، أعرب عن سعادته الكبيره بإنجازه هذا الألبوم الذي يعتبره علامة مميزه في مسيرته الغنائيه . وهو سعيد بإهتمام شركة أرابيكا بعمله وتقدير الجميع لفنّه وصوته . وتمنى أن تكون هذه الأغاني فاتحة خير عليه وعلى الشركة التي تتعامل معه بكل رقيّ وإحترام وتقدير … وهو علّق على هذا قائلا : ” هكذا يكون تقدير الفنان ، لأنه بهذا يصبح قادرا على العطاء من قلبه ومن روحه بإخلاص وسعاده كبيرين … ثم أضاف .. إنتظروا المفاجآت … أرابيكا شركة كبيره جدا ، وفيها أصحاب خبرة كبيره … أشكرهم من كلّ قلبي على هذا الحبّ الذي قدموه لي طوال فترة إقامتي في مصر لتسجيل هذه الأغاني الرائعه … وأخصّ بالشكر الشاعر الكبير د . نبيل خلف الذي أشعرني أنه أخ وأب وصديق ورفيق عمر … والموسيقار وليد سعد الذي لم يتركني ولم يبخل عليّ بالإستشارة الفنيه أبدا ، أما رئيس أرابيكا الأستاذ محمد ياسين ، فله عندي كلّ التقدير والإحترام ، هذا الجنتلمان الذي لم يقل لي كلمة  “لا ” منذ بدأت أتعاون مع هذه الشركة … وأشعرني أني أهمّ شخص عنده … له محبتي وتقديري الكبيرين … وأتمنى أن نلاقي عند الجمهور مكافأتنا بالنجاح “.

Related posts

Leave a Reply

رئيس التحرير جان فريسكور
Powered by: ProEZWeb.com